لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

من نحن

سوق الحلال: sooqalhalal.com
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. وبعد

نظراً لطبيعة المجتمعات العربية التى تتميز بميولها الفطرية تجاه عملية تربية الحيوانات، كالأغنام والبقر والإبل، والطيور وغيرها، واستخدام هذه الحيوانات كمشروع استثمارى صغير أو متوسط، ونظراً لحاجة المجتمع العربى خاصة والإسلامى عامة لهذه الحيوانات والتى تستخدم ليست كمصدر اساسى للغذاء غنى بالبروتين ولكن أيضا لكون هذه الحيوانات من الهدى الذى أمر رب العالمين سبحانه وتعالى بسوقه قرين عملية الحج، وكذلك استخدام ذبائح تلك الحيوانات فى عملية التضحية فى عيد الأضحى، لمن ليس عليه حج، ونظرا لتشابك الحياة الحديثة وتعقيداتها وجعل الحصول على هذه المنتجات من الصعوبة بمكان نظرا لضيق الوقت أو تباعد المسافات.

لكل هذه الأمور وغيرها فقد اضطلع مؤسسوا موقع سوق الحلال بمهمة عظيمة وقاموا بخدمة جليلة ألا وهى إنشاء موقع إلكترونى على شبكة الإنترنت يقرب المسافات ويسهل التعامل، ويقرب التلاقي بين كل من البائع ( التاجر ) وبين المشترى ( الزبون ).

بهذا الفكر سيجد التاجر أن موقع سوق الحلال هو بمثابة موقع إلكترونى مجانى خاص به، ينشئه فى لحظات معدودة، ويعرض ما يشاء من المنتجات، دون أن يكون بحاجة إلى خبرات كبيرة، ولا إلمام بأمور البرمجة والتصميم والإشهار الإلكترونى.

كما سيجد المشترى ( الزبون ) فى موقع سوق الحلال سوقه المفتوح القريب عند أطراف أصابعه، ودون أن يغادر منزله، أو يتكبد مشقة ومعاناة السفر والتجول خلال الأسواق، كما سيجد أمامه فرص عظيمة جدا لشراء كل ما يحتاج فى أى وقت من ليل أو نهار، كما سيستفيد من تجارب المشترين السابقين له اثناء عملية تقييم التجار، وبهذا يمكنه التعامل مع أفضل التجار المؤتمنون الموثوقون.

لهذا الغرض تم إنشاء موقع سوق الحلال لخدمة الزائر العربي فى كل مكان.

رؤيتنا:

يرى مؤسسوا ومالكوا موقع سوق الحلال أن تجارة الحلال يجب أن تتماشي مع طبيعة العصر وتستفيد من وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتعيش ثورة المواقع الإلكترونية وتتفاعل معه وتستفيد منه وتضيف إليه مثلها مثل باقى المنتجات الأخرى سواءاً بسواء.

رسالتنا:
تحقيق النفع العام لجميع المتعاملين مع الموقع سواء تجار أو مشترين أو حتى قارئ يبحث عن معلومة فى مجال بحث يحتاجه.

حقيقة:
لا ننكر فى موقع سوق الحلال أننا لنا مصلحة فى إنشاء هذا الموقع الإلكترونى ونشره وتطويره وازدهاره، ومصلحتنا لا تتعدى كوننا نستفيد من الإعلانات التى يتم الترويج لها على صفحات الموقع، ويزداد قيمة الاستفادة لدينا بزيادة عدد الأعضاء المشتركين فى الموقع وكذلك عدد المتصفحين فيه والزائرين له. ولكننا نوازن بين مصلحة الأطراف الثلاثة بشكل يحقق النفع للجميع.

لنتواصل:
إننا فى موقع سوق الحلال على أتم الاستعداد للتواصل مع أى زائر لموقعنا أو مهتم بنشاطه،ويمكنه أن يتواصل معنا على أي من وسائل التواصل المعلنة على صفحات موقعنا، سواء من خلال نموذج الاتصال بالموقع أو برسالة بريد إلكترونى أو على صفحاتنا المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مع تحيات إدارة موقع سوق الحلال
sooqalhalal.com

أعلى